__اكتشاف طفلة "سرية" للممثلة الراحلة اليزابيث تايلور__

عاشت نجمة هوليوود إليزابيث تايلور حياة مليئة بالأحداث الدرامية، والتي أضيف لها حدث مثير بعد وفاتها. وقال المعالج النفسي لتايلور إن النجمة الشهيرة التي توفيت الشهر الماضي كانت لها ابنة "سرية" أعطتها لأسرة في أيرلندا

ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" عن جون كوهان المعالج النفسي لتايلور على مدار سنوات طويلة قوله: "لقد كانت طفلة أنجبتها خارج نطاق الزواج. كانت إليزابيث في ذلك الوقت على علاقة بثلاثة رجال ولم تعرف أيهم والد الطفلة لذلك قررت التخلي عنها

ووفقا لكوهان فقد أطلقت تايلور على ابنتها اسم "نورا" وأوكلت أمرها لأسرة تعيش في أيرلندا

''وأضاف كوهان: "لم تغفر نورا لوالدتها تخليها عنها

ولكن ربما تتغير الأمور خاصة وأن هناك ثروة ضخمة في انتظار هذه الابنة إذا صحت الرواية بالفعل وثبت أنها ابنة تايلور. وتقدر ثروة النجمة الراحلة بحوالي 600 مليون دولار

الجدير بالذكر أن تايلور هي أم لثلاثة أبناء، هم مايكل (58 عاما) وكريستوفر (56 عاما) وليزا (53 عاما) بالإضافة إلى ابنة بالتبني تدعى ماريا(49 عاما

إلقاء القبض على الممثل الأمريكي نيكولاس كيدج في نيو اورليانز

قالت الشرطة أمس أن الممثل نيكولاس كيدج الحاصل على جائزة اوسكار اعتقل في نيو اورليانز بالولايات المتحدة بعد شجار مع زوجته وهو تحت تأثير الخمر خارج مسكن في منطقة فرينش كورتر. وقال جاري فلوت المتحدث باسم شرطة نيو اورليانز في بيان مكتوب أن النجم السينمائي البالغ من العمر 47 عاما وضع في الحجز حوالي الساعة 11:30 مساء الجمعة للاشتباه في ضلوعه في عنف منزلي والإخلال بالسلم والظهور علنا في حالة سكر.

وأمر كيدج بالمثول أمام محكمة في 31 مايو. وجاء في البيان أن كيدج لوحظ في جدال محتدم مع زوجته في شارع بمنطقة فرينش كورتر بالمدينة. وقال فلوت في البيان “كيدج وزوجته كانا يقفان أمام مسكن أكد انه العقار الذي يستأجراه”.

وأضاف “اختلفت معه وامسك بها كيدج من ذراعها وسحبها إلى داخل ما كان يظن انه العنوان الصحيح”. وقال فلوت أن الممثل بدأ بعد ذلك في مهاجمة السيارات وحاول الدخول في سيارة أجرة.

وأضاف فلوت “في هذه اللحظة اقترب ضابط استوقفه السكان بسيارته نحو الزوجين ولاحظ على الفور أن كيدج ثمل بشدة وأمره بالخروج من السيارة الأجرة وهو ما دفع كيدج للبدء في الصياح وما تلاه من قيام الضباط باقتياده”.

 

!!!!!!!!''أسرار علاقة تامر حسني بالمغربية "نسمة

في سرية تامة يستعد المطرب تامر حسني لافتتاح شركة انتاج لاكتشاف المواهب الجديدة في الغناء في مصر والوطن العربي. وبحسب مجلة زهرة الخليج فان تامر تبنى موهبة جديدة شابة وهي مطربة مغربية تدعى «نسمة» اكتشفها وينشغل معها حاليا، اذ قرر ان يقدمها للجمهور خلال الفترة المقبلة، لكنه يتكتم الحديث عن تلك المطربة في الوقت الحالي. وتأتي هذه الخطوة ضمن المحاولات التي يقوم بها تامر لتحسين صورته ومحاولة استعادة شعبيته التي تراجعت منذ الثورة، وكان قد اعلن منذ فترة عن نيته تقديم برنامج تلفزيوني جديد بعنوان Tamer Hosny Generation يقوم فيه باكتشاف العديد من المواهب الجديدة في مجالات التأليف والتلحين والغناء والتمثيل من مختلف الاعمار، لكن البرنامج لم ير النور حتى الآن، بينما قام تامر باكتشاف المطرب الشاب كريم محسن وقدم معه ديو غنائيا ضمن احداث فيلمه الاخير «نور عيني»، ثم ساعده في انتاج اول ألبوماته الغنائية الذي طرحه مؤخرا.

اليسا انفصلت عن حبيبها الليبي بعد أن عرفت حقيقته

ذكرت تقارير أن الفنانة اللبنانية إليسا انفصلت عن رجل الأعمال الليبي طارق الخيتوني بسبب شخصيته العنيفة، وذلك بعد أن كان الثنائي يعدان لزفافهما خلال وقت لاحق العام الجاري. ونقلت التقارير عن مجلة "نادين" اللبنانية في عددها الأخير أن "إليسا أنهت علاقتها بطارق بشكل نهائي، بعد أن تعرَّفت بشكل أكثر على شخصيته الحقيقية التي كان يخفيها".

وأوردت التقارير، وفقا لما نقلته عن المجلة اللبنانية أن إليسا أصيبت بصدمة شديدة إثر تعرفها على حقيقة مُرَّة بشأن صديقها بعد أشهرٍ على علاقتهما، وهي أن طارق كان يعذب صديقاته السابقات ويتعرض لهنَّ بالضرب، ما دفعها إلى تركه دون رجعة. ولفتت المجلة إلى أن إليسا حاليا باتت تخبر الجميع -صراحة- أن علاقتها بطارق صارت من الماضي، حتى إنها تجيب دائما من يسألها عنه: "ما زلنا أصحاب، ولكننا انفصلنا".

شاكيرا تعلن ارتباطها بلاعب برشلونة‏ بيكيه

 أخيرا أعلنت المطربة الكولومبية شاكيرا عن ارتباطها العاطفي بمدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، ولكن بطريقة مختلفة حيث استخدمت موقع توتير الشهير لتعلن فيه عن حبها لجيرراد، حيث قامت بنشر صور لهما سويا وهما يتبادلان القبلات وكتبت تعليقا علي الصورة:" أقدم لكم شمسي".

وكانت الشائعات قد بدأت في مطاردة الثنائي حول علاقتهما العاطفية في الصيف الماضي،وذلك بسبب التقاط العديد من الصور لهما سويا في مناسبات عديدة، ولم يخرج اي منهما بنفي أو تأكيد تلك العلاقة.

جدير بالذكر أن شاكيرا وبيكيه يتشاركان تاريخ ميلادهما وهو الثاني من فبراير مع اختلاف العام الذي ولد فيه كل منهما حيث ولد بيكيه عام 1987 فيما ولدت شاكيرا عام 1977.

الممثلة التركية بيرين سات الأعلى أجراً

تعتبر الممثلة التركية بيرين سات من النجمات الأكثر شهرة في بلادها حاليا والأعلى أجرا، كما أنها تتصدر كل الاستفتاء الشعبية أمام منافستها الممثلة توبا. فقد اختارتها الصحيافة التركية الوجه الأكثر دعاية بـ2011 حيث انهالت عليها العروض من أشهر الماركات والشركة، فبعد نجاح إعلان بتاتو تم اختيارها للافتتاح فرع الطيران بجامعة إسطنبول.

 

وبيرين ممثلة تركية ولدت في أنقرة في 26 فبراير 1984 واشتهرت في العالم العربي بعد عرض مسلسل العشق الممنوع (Aşk-ı Memnu) مع الفنان كيفانش تاتليتيوغ، حيث لقي المسلسل صدى واسعا. كما أن بيرين قامت بيرين ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات كما اتجهت مؤخراً لعالم الإعلانات

 

كارلا بروني تؤجّل ألبومها الرابع لما بعد الانتخابات الرئاسية

أجلّت "الفرنسية الأولى" كارلا بروني ساركوزي إطلاق ألبومها الغنائي الرابع، الذي كان متوقعاً في عام 2011 الى نهاية صيف عام 2012 بسبب الانتخابات الرئاسية المقررة في ربيع 2012.

 

وشرح وكيل أعمال السيدة الأولى أن "إطلاق ألبوم في نهاية صيف عام 2011 سيضرّ بالحملة الترويجية لأن الانتخابات الرئاسية قريبة جداً"، مؤكداً بذلك معلومة نشرها الموقع الإلكتروني "أتلانتيكو".

وأضاف "فعند ذكر الألبوم، ستترك وسائل الإعلام، بما فيها الإذاعات، الانطباع بأن هذه طريقة غير مباشرة لدعم زوجها، ولا شك في أن الكثيرين كانوا سيفضلون عدم الكلام عنه".

 

وتابع "من جهتها، كانت كارلا بروني لتجد نفسها عاجزة عن الكلام في مواجهة الوابل المتواصل من الأسئلة غير المتعلقة بألبومها. وقد ارتأت أنه يستحسن إصدار الألبوم بعد الانتخابات".

 

وسيجمع الألبوم الجديد حوالى 12 أغنية، من بينها "دولشي فرانشا" الإيطالية المقتبسة عن أغنية "دوس فرانس" للمغني الفرنسي شارل ترينيه.

 

سلاف فواخرجي تتعلم لغة الصم من أجل "يوم صامت"

أنهت الممثلة السورية سلاف فواخرجي تصوير فيلم سينمائي قصير يحمل عنوان : يوم صامت"، 

 

ويجسد الفيلم حكاية أم وطفلها الأصم، وتحاول تعليم طفلها وتأهيله للاندماج في الحياة، ولكنها تجد نفسها تتعلم وتستكشف أهمية الصمت.

 

وقالت فواخرجي "إن الفيلم الذي يتناول يوماً واحداً في حياة هاتين الشخصيتين، يسعى ليس فقط إلى تقوية ذوي الإعاقة للخروج إلى المجتمع بقوة، بل إلى توضيح كيف يجب أن يتعامل الناس مع الإعاقة، كيف يتصرفون معها من دون شفقة".

وأضافت "إن الفيلم ليس موجها للصم، بل لجميع الناس، وهناك رسالة إنسانية من ورائه، ولكني أجده فيلما سينمائيا له قيمة فنية عالية".

 

ووجدت الفنانة نفسها تتعلم لغة الصم على يد خبير بلغة الإشارة في الفيلم الذي تبلغ مدته 15 دقيقة، وقالت: "أحببت التجربة لأنني تعرفت إلى لغة كاملة، كما تعرفت إلى مجموعة من ذوي الإعاقة، أفكر بالتواصل معهم باستمرار".